المحلية

تدشين مشروع تنموي لدعم الأسر المنتجة بجمعية فتاة ثقيف بالطائف

الطائف : دشنت مؤسسة ود المملكة بالشراكة مع جمعية فتاة ثقيف الخيرية النسائية مشروع تنموي لدعم الأسر المنتجة التابعة للجمعية ليواكب رؤية المملكة 2030 .

حيث القى أ/ احمد عنبر عضو المجلس الاستشاري بالجمعية كلمة نيابة عن رئيسة الجمعية الاميرة/ الجوهره بنت فيصل بن تركي آل سعود حيث تطرق الكل يعلم عن مدى فوائد ترابط القطاع الخاص مع قطاع الجمعيات الخيرية لما له من فوائد على تنمية الإنسان للمساهمة في نهضة الوطن لتوافقها مع رؤية سمو سيدي ولي عهد نحو وطن طموح و إقتصاد مزدهر و مجتمع حيوي وايضا للشراكة مع القطاع الخاص و الحكومي فوائد يعود نفعها على الأسر المنتجة لتمكينهم و التسهيل عليهم بإيصال منتجاتهم للمستهلك .
كما يسعدنا في هذا اليوم تدشين الشراكة المجتمعية مع مؤسسة ود المملكة لتحقيق الأهداف المرجوة بين المؤسسة و جمعية فتاة ثقيف الخيرية با الطائف 

 والقت أ/ هبه الوقداني كلمة نيابة عن الأسر المنتجة تشكر فيها القائمين على المشروع لدعم الأسر المنتجة .

حيث قدم الأستاذ شرف القثامي مالك مؤسسة ود المملكة بالشكر والتقدير  للجمعية لاتاحة هذه الفرصة لدعم الأسر المنتحة بمحافظة الطائف والمراكز التابعه لها .

حيث تم تقديم عرض عن انجازات ومبادرات الجمعية التي تخدم الأيتام والاسر أمام الحضور.

يلي ذلك القى المدير التنفيذي لجمعية العون الخيرية أ/ حاسن العوفي كلمه بهذه المناسبة  أن هذه الشراكة تهدف لتأهيل الأسر المنتجة لسوق العمل والاكتفاء الذاتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: