المحلية

وكيل الامارة يشهد ختام برنامج بنك التنمية وغرفة الباحة

الباحة – تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الباحة ، وبحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الأستاذ عبد المنعم بن ياسين الشهري وعدد من مديري القطاعات الحكومية وقيادات من مركز دلني ، اختتم مساء امس برنامج العودة إلى أساسيات الأعمال والذي استمر لمدة ( 4) أيام بتنظيم من مركز دلني للأعمال التابع لبنك التنمية بالتعاون مع غرفة الباحة.

واستهلت مقدمة الحفل سارة الغامدي بالترحيب بالضيوف والمشاركين في البرنامج حيث قدم رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالباحة الاستاذ محمد بن سعيد المعجباني شكره لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ،
‏على ما يقدمه من دعم لأعمال الغرفة حرصاً على تميزها ، مؤكداً أن غرفة الباحة تحظى بدعم وتوجيه سموه الكريم ، والتي تعتبر محل اعتزاز وفخر لغرفة الباحة ومنسوبيها .
وكذلك حرص سموه ودعمه لمعرض عروس الباحة والذي يقام بمركز الملك عبدالعزيز الحضاري وتقديم جميع التسهيلات لضمان استمرار تقديم المتعة والترفيه لجميع الزوار .
‏منوهاً بجهود سموه وما يقدمه من دعم في مسيرة التنمية السياحية بالمنطقة ، ودعى المعجباني الشباب للالتحاق بمزاولة العمل الحر والاستفادة الفرص المقدمة من غرفة الباحة
بعد ذلك القى الاستاذ سعيد الزهراني ، نائب الرئيس التنفيذي المكلف لقطاع الأعمال والمشرف العام على مركز دلني ، كلمة شكر للشركاء بمنطقة الباحة ممثلين بالغرفة التجارية ولحميع الجهات ذات العلاقة ، واشار الى أن البرنامج الذي تم تنفيذه هو ضمن الحراك الدائم للبنك للمساهمة في تحقيق رؤية مملكتنا الغالية.
واشار الزهراني الى ان البنك يركز على تمكين الحماية الاجتماعية وتعزيز الاكتفاء الذاتي ورفع الانتاجية الاقتصادية .
عقب ذلك كان لاحدى رائدات الاعمال كلمة عن قصة نجاحها ودعم بنك التنمية الاجتماعية لها ، كما قدم القائمين على بنك التنمية جوائز وسحوبات للمشاركين بالبرنامج .
وفي ختام الحفل كرم وكيل الامارة المستشارين من مركز دلني وبنك التنمية الاجتماعية وتقديم الهدايا للمشاركين .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لوسمحتو هل تدعمون المتاجر الالكترونيه وماهو المجال الراج قطاع نسائي مثل الجلبيات أو الجوالات كمثال وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: