جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الصوتيات


http://www.alwebplus.com/baner.jpeg

الأخبار
الرياضية
الهلال يتعادل مع الغرافة بثلاثة ويحل وصيفاً
الهلال يتعادل مع الغرافة بثلاثة ويحل وصيفاً
الهلال يتعادل مع الغرافة بثلاثة ويحل وصيفاً
أوقفت المباراة لمدة دقيقتين
03-21-2012 07:11 PM
صحيفة مكة الإلكترونية - متابعات

تعادل فريقا الهلال السعودي والغرافة القطري بثلاثة أهداف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

وكان الهلال قد تقدم عن طريق المغربي عادل هرماش في الدقيقة 16 وعادل للغرافة "البرازيلي"دييغو تارديلي في الدقيقة 44 .
وفي الشوط الثاني أضاف المغربي يوسف العربي الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 63 وأضاف زميله عبدالله الزوري الهدف الثالث في الدقيقة 76 ليعود تارديلي ويقلص النتيجة للغرافة في الدقيقة 77 ، وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع يعادل عثمان العساس النتيجة للغرافة من ركلة جزاء.
وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة ذاتها ألحق بيروزي الإيراني بضيفه الشباب الإماراتي هزيمة كبيرة عندما تغلب عليه 6-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب آزادي بالعاصمة الإيرانية طهران.

سجل لبيروزي محترفه الليبي أيمن زايد "هاتريك" في الدقائق 8 و47 و54، وغلام رضائي وعلى كريمي وأمير حسين في الدقائق 60 و62 "ركلة جزاء" و87 فيما سجل للشباب سياو من ركلة جزاء في الدقيقة 56 من ركلة جزاء.
أوقف حكم الساحة المباراة لمدة دقيقتين بعد نزول الكاميرا العلوية إلى مستوي منخفض يهدد اللاعبين بالخطر، وتم استئناف اللقاء بعد حل المشكلة.
وبهذه النتيجة تصدر الفريق الإيراني المجموعة بـ 4 نقاط فيما حل الهلال ثانياً بنقطتين بفارق الأهداف عن الغرافة القطري"الثالث" ، فيما احتل الشباب المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 119


خدمات المحتوى
تعليقات الفيس بوك




<
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.