جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الصوتيات


http://www.alwebplus.com/baner.jpeg

الأخبار
المحلية
الخضيري يفتتح معرض وملتقى إبداعات مكية ودعا الشباب لتقديم افكارهم لتكون الفكرة حلم
الخضيري يفتتح معرض وملتقى إبداعات مكية ودعا الشباب لتقديم افكارهم لتكون الفكرة حلم
الخضيري يفتتح معرض وملتقى إبداعات مكية ودعا الشباب لتقديم افكارهم لتكون الفكرة حلم
كرم صحيفة مكة الالكترونية
03-18-2012 12:40 AM
صحيفة مكة الإلكترونية - لميس دمنهوري - مكة المكرمة
تصوير - محمد عوض

كرم صحيفة مكة المكرمة الالكترونية الراعي الإعلامي الإلكتروني لمعرض إبداعات مكية

افتتح وكيل أمارة منطقة مكة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضيري ملتقى ومعرض (ابداعات مكية2) مساء أمس السبت في مواقف حجز السيارات بمكة بمخطط الزايدي .

وكان في استقباله أمين عام جمعية مراكز الأحياء الدكتور يحيى بن محمد زمزمي والمشرف العام على برنامج مكيات الدكتورة علا القرني .

وتجول الخضيري في مقر الملتقى حيث قام بزيارة متحف الحارة المكية والبيت المكي (معرض فوتو مكة) واطلع على اللوحات المعروضة وأشاد بإبداعات شباب مكة وختم جولته بزيارة السوق النسائي وقام بالإطلاع على مشاريع وأفكار شابات مكة بما فيها صنع في مكة والأسر المنتجة .

بعد ذلك بدأ حفل الإفتتاح بقراءة آيات من القران الكريم تلاها الاستاذ/ يحيى الشاطر ثم عرض فلم وثائقي يشرح فكرة الملتقى بشكل مفصل ثم تلاه فقره اوبريت مكيات حيث تضمن مشاركة الطفلة أمل ابو الخير بإلقاء بيت شعري جميل عن مكيات .

ثم ألقى الدكتور يحيى زمزمي أمين جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة كلمة الإفتتاح تلا ذلك أوبريت بعنوان (التراث والوطن) قدمه مجموعة من منشدين مكة ، ثم ألقت الدكتورة علا القرني المشرف العام على برنامج مكيات كلمة المنظمين هنأت فيها الفنانون المشاركون وشكرت الداعمين للمشروع خاصة الشيخ يوسف الأحمدي الشريف منصور أبو رياش وقد زفت الدكتورة علا بشرى للحاضرين وهي تبرع الشيخ يوسف الأحمدي بمساحة عشرة الآف متر مربع في بوابة مكة لملتقى مكيات .

في نهاية الملتقى صرح وكيل امارة منطقة مكة المكرمة الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضيري لصحيفة مكة الإلكترونية قائلاً بأنه مستعد وحاضر لأي افكار جديدة واننا سنتقبلها ونرعاها ونحضنها حتى ترى النور كحاضنات للأفكار وأتمنى دعوة مني للشباب من الجنسين ان يقدموا كل افكارهم تحت قاعدة لا تحقرن صغيرا فان الجبال من الحصى وأتمنى من الجميع أن يقدموا ما لديهم من أفكار ونجعل الفكرة والحلم حقيقة في مكة المكرمة وأطمئنكم جميعاً سمو أمير منطقة مكة المكرمة يعمل على تحقيق الحلم ونحن شاهدناه في مكة المكرمة في سنوات بسيطة.

كما افادت الدكتورة علا القرني المشرفة العامة لملتقى ومعرض ابداعات مكية بإعجابها بما حصل اليوم من قبل فريق العمل وأبدت سعادتها بعملهم مهما كان مستوى التعب الذي واجههم فقاموا بنجاح هذا العمل, ثم قلت اشكر الدكتور عبد العزيز بن عبد الله الخضيري لمساندته لنا طول الوقت واصراره في الدخول الى المعرض وهذا شرف كبير لنا كما وصلني من بعض الإعلامين بمدى فرحة الدكتور بما شاهده اليوم وهذا يدل على نجاح المعرض. وسوف نكثف جهودنا ان شاء الله في الايام القادمة للزوار لأني مؤقنة بأنه سوف يفوق نجاحه من نجاح مكيات (1).

image

image

image

image

image


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 568


خدمات المحتوى
تعليقات الفيس بوك




<
تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.