جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الصوتيات


http://www.alwebplus.com/baner.jpeg

الأخبار
المجتمع
لاول مرة ::حي الخالدية 2 بمكة المكرمة يكرم عمال النظافة
لاول مرة ::حي الخالدية 2 بمكة المكرمة يكرم عمال النظافة
02-10-2012 11:44 PM
عبدالله الزهراني - مكة المكرمة

لم يكتفي أهالي مكة المكرمة بتكريم الأساتذة والمهندسين وانما اهتموا بجميع شرائح المجتمع المختلفه مما يجسد روح الأخوة والتعاون بين أفراد المجتمع.

وحرصاً من مجلس حي الخالدية ٢ بمكة المكرمة وإدارة جامع المهاجرين بالتعاون مع برنامج "مو صعب" لتنمية الأخلاق وتعزيز القيم على تحقيق التوافق بين الفرد والمجتمع وتعزيز حق المساواة بين أفراده فقد تم تكريم مجموعة من مهندسين الصحة "عمال النظافة" يوم الجمعة ١١-٣-١٤٣٣ في مجلس الحي.

وكان الحفل بتغطية خاصة من قناة إقرأ الفضائية حيث أجرت لقاءات مع منظمين الحفل بداية بالأستاذ عبد الله الزهراني نائب مجلس الحي ومن ثم الشيخ ممدوح فرحان رئيس إدارة جامع المهاجرين والأستاذ عبد الرحيم مليباري النائب الثاني لمجلس الحي وأخيراً مع مصعب الزهراني صاحب برنامج "مو صعب"

وقد تخلل الحفل مجموعة من الكلمات ألقاها المشاركين في الحفل إبتداء بأحد المكرمين وعبر فيها عن فرحته وشعوره الإيجابي تجاه ماقدموه له أخوانه في الحفل وتلاها كلمة للدكتور عبد الرحمن مليباري أحد سكان الحي.

ثم قام صاحب برنامج "مو صعب" بتسليم درع البرنامج لمجلس حي الخالدية ٢ إمتناناً وتقديراً على ماقدموه من جهود لهذه الفئة الغالية
وانتهى الحفل بوجبة عشاء من أهالي حي الخالدية ٢ وجو من الألفه والمحبة عم جميع الحاضرين .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 608


خدمات المحتوى
تعليقات الفيس بوك




<
تقييم
8.62/10 (19 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.