جديد المقالات
جديد الأخبار
جديد الصوتيات


http://www.alwebplus.com/baner.jpeg

الأخبار
الحج والعمرة
الناقور رئيساً للجنة المنظمة‎ لمهرجان اعتزال الكابتن محمد الدعيع
الناقور رئيساً للجنة المنظمة‎ لمهرجان اعتزال الكابتن محمد الدعيع
الناقور رئيساً للجنة المنظمة‎ لمهرجان اعتزال الكابتن محمد الدعيع
12-20-2011 11:30 AM
صحيفة مكة الإلكترونية - الرياض

كلف صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال الاستاذ حسن الناقور عضو مجلس إدارة النادي برئاسة اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال الكابتن محمد الدعيع .

ومن جهته قدم الناقور شكره الجزيل لرئيس النادي وجميع الهلاليين على الثقة التي حظي بها متمنياً أن يوفق مع فريق العمل بالمهرجان بإخراج الاحتفالية الكبيرة بشكل يليق بأسم ومكانة نادي الهلال واللاعب المحتفى به .

من جانب اخر تقرر بشكل نهائي ان تقيم اللجنة المنظمة لمهرجان اعتزال النجم محمد الدعيع حفل تكريمي مفتوح مساء يوم الاثنين الموافق للثاني من يناير المقبل في احد فنادق الرياض لفتح المجال امام الاتحادات الرياضيه والهيئات والشخصيات وأي جهة ترغب في تكريم الكابتن محمد الدعيع وتقديم الهدايا له بعد مسيرة رياضيه طويلة حفلت بالانجازات والبطولات التي ساهم من خلالها بتحقيق العديد من المنجزات للكرة السعوديه .

هذا وسيتم خلال الايام القليله المقبله تحديد موقع حفل التكريم فيما ستتولى لجنة العلاقات العامة والإعلام مهمة الترتيب واستقبال الجوائز وذلك بإدراجها في جدول الحفل حسب مايصل من الجهات الراغبة في تكريم محمد الدعيع على البريد الالكتروني (m.deayea@gmail.com) .

من جهة اخرى وجه الكابتن محمد الدعيع الدعوة للاعبين ( ياسر القحطاني - طارق التايب - ميريل رادوي - كريستيان فيلهامسون ) للحضور والمشاركة في مباراة اعتزاله كما سيتم دعوة العديد من اللاعبين المحليين من اندية متفرقه بالدوري السعودي وسيتم اختيارهم بالتنسيق مع الدعيع حسب ظروفهم .

يذكر ان نجوم الهلال اللامعين المعتزلين (يوسف الثنيان - سامي الجابر - نواف التمياط) سيكونوا في مقدمة المشاركين بمباراة الاعتزال بناء على دعوة وجهها الدعيع للثلاثي الكبير بعد ان زاملهم طويلا على صعيد المنتخب والنادي .

وفي المقابل سيدرس الدعيع خلال الايام المقبلة ملف دعوة بعض اللاعبين الخليجيين والعرب للحضور والمشاركة في مباراة اعتزاله التي سيودع فيها الجماهير الرياضية .

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 431


خدمات المحتوى
تعليقات الفيس بوك




<
تقييم
7.35/10 (41 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.