فقيه أكواريوم
مستشفى محمد صالح باشراحيل

“الكهرباء ” تصعق أهالي قلوة والحجرة وتغلق مكتبها الوحيد للاشتراكات بالمحافظتين


“الكهرباء ” تصعق أهالي قلوة والحجرة وتغلق مكتبها الوحيد للاشتراكات بالمحافظتين



(مكة) – حسن الصغير

قضت شركة الكهرباء على أحلام أهالي محافظة قلوة والحجرة ومراكزها والقرى المجاورة لها، بعد أن فوجئ اهالي محافظة قلوة والحجرة ومراكزها وقراها بإغلاق مكتب اشتراكات كهرباء قلوة بشكل مفاجيء ونقل موظفيه الي مكتب اشتراكات محافظة المخواة،مما يجعل الأهالي يقطعون أكثر من 200 كيلو متر ذهابا و إياباً، للحصول على الخدمة المطلوبة لهم.
وتسبب هذا القرار في تذمر الآهالي خاصة وان المكتب كان يخدم أكثر من 20 ألف مشترك في محافظتين وتسعة مراكز بجميع القرى والأودية بالإضافة إلى عدد من القرى الواقعة على حدود محافظة الحجرة التابعة لمحافظة اضم وعدد من القرى الواقعة بـ (ناوان) التابعة لمحافظة المخواة.
ويناشد أهالي محافظة قلوة ، ومحافظة الحجرة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة بإعادة فتح مكتب الإشتراكات بقلوة للتخفيف على المراجعين لشركة الكهرباء ، خاصة كبار السن والأرامل.

من ناحيتها حاولت “صحيفة مكة الألكترونية” أكثر من مره التواصل مع مدير مكتب الإشتراكات بقلوة صالح العمري لمعرفة أسباب إغلاق المكتب الا أن جواله كان مغلقاً حتى إعداد هذا التقرير.


1 التعليقات

    1. 1
      المفظلي

      صالح العمري يشهد الله لم يغلق جواله انهو دون مجامله كفؤ ونعم الرجل ودار تحت خدمة مكتب قلوه ورضاء المشتركين مايقارب ٢٥سنه وانما إقفال المكتب صدر توجيه من رئيس الشركه السعوديه للكهرباء المهندس زياد الشيحه
      بحجه تقليص المكاتب والموظفين وان يجعل جميع المشتركين يتابعون جميع خدماتهم عن طريق النت وهذا لامبرر فيه وعجبي من هم ارامل ولاحول لهم ولاقوه ومنهم من ينوش السبعين والثمانين والتسعين من عمره هل يعقل بان يتابع خدماته عن طريق النت هذا لايعقل

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*