فقيه أكواريوم
مستشفى محمد صالح باشراحيل

الأمير حسام يستقبل مدير عام الشؤون الإسلامية بالمنطقة


الأمير حسام يستقبل مدير عام الشؤون الإسلامية بالمنطقة



 

مكة – حسن الصغير – الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ أحمد العمري, يرافقه مدراء أفرع المحافظات, ومدير إدارة الدعوة والإرشاد محمد الشهري, ومدراء المكاتب التعاونية بالمنطقة .
وفِي بداية الاستقبال رحّب سموّه بالعمري ومرافقيه، منوهاً بالنهج القويم الذي قامت عليه الدولة في دعم العمل الإسلامي والاعتناء ببيوت الله للحفاظ على الهوية الإسلامية وفق تعاليم ديننا السمحة، مشدداً سموّه بالدور الكبير لوزارة الشؤون الإسلامية في الدعوة إلى الله في ظل الرعاية والاهتمام من القيادة الرشيدة, متمنياً للجميع التوفيق .
من جانبه أكد العمري أن فرع الوزارة بالمنطقة يقوم بالعديد من الجهود والمشاركات التي تعنى بالاهتمام ببيوت الله وكل ما يتعلق بها، والاهتمام بكتاب الله وسنة نبيه عليه أفضل الصلاة والسلام من خلال إقامة المسابقات وتشجيع النشء على حفظه وتدبره وإقامة الملتقيات الدعوية، مقدماً شكره لسموه على استقباله وتوجيهاته السديدة التي ستسهم في الارتقاء بعمل الفرع .
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري, ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*