فقيه أكواريوم
مستشفى محمد صالح باشراحيل

مانشستر يونايتد الإنجليزي ينجو من فخ أندرلخت البلجيكي


مانشستر يونايتد الإنجليزي ينجو من فخ أندرلخت البلجيكي



مكة – فهد الثقفي

تأهل مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي بعد فوزه الصعب على أندرلخت البلجيكي في مباراة الإياب للدور ربع النهائي التي استضافها على ملعب أولد ترافورد اليوم الخميس بنتيجة 2-1 علماً أن الفريقان تعادلا في الذهاب 1-1 .
اليونايتد افتتح التسجيل مبكراً في الدقيقة العاشرة عن طريق لاعبه مختاريان وظن الجميع أن طريق اليونايتد مفروش بالورود ولكن سفيان هني كان له رأي آخر عندما عدل النتيجة للفريق البلجيكي في د 31 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1
وفي الشوط الثاني حاول اليونايتد جاهداً أن ينهي الأمور في الوقت الأصلي إلا أنه لم يستطع ذلك ليلجأ الفريقان للأشواط الإضافية ومع وصول المباراة للدقيقة 107 تمكن ماركوس راشفورد من تسجيل هدف الانتصار لليونايتد بعد أن تلاعب بدفاع أندرلخت لينتهي اللقاء بفوز اليونايتد بنتيجة 2-1 وينتقل للدور نصف النهائي .

وفي المباريات الأخرى تأهل أياكس الهولندي إلى الدور نصف النهائي رغم خسارته أمام شالكة الألماني بنتيجة 3-2 إلا أنه كان متفوقاً في الذهاب بنتيجة 2-0 .

وتمكن سلتا فيجو الأسباني من التأهل لنفس الدور بعد تعادله بنتيجة 1-1 مع جينك البلجيكي الجدير بالذكر أن الفريق الأسباني فاز في الذهاب بنتيجة 3-2 .

وأكمل ليون الفرنسي عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي بعد أن تغلب بركلات الترجيح على منافسه بشكتاش التركي بنتيجة 7-6 وقد انتهت الأشواط الأصلية والإضافية بفوز بشكتاش بنتيجة 2-1 وهي ذات النتيجة التي فاز بها ليون ذهاباً .

الجدير بالذكر أن قرعة الدور نصف النهائي ستقام غداً الجمعة في مدينة نيون السويسرية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*