فقيه أكواريوم
مستشفى محمد صالح باشراحيل

كلية التقنية بجدة تنظم معرض ” تقني وأفتخر ” في نسخته الثانية


كلية التقنية بجدة تنظم معرض ” تقني وأفتخر ” في نسخته الثانية



(مكة) – جدة

نظمت الكلية التقنية بمحافظة جدة اليوم معرض ” تقني وافتخر ” في نسخته الثانية , بحضور مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة فيصل بن عقيل كدسه , وذلك بمجمع الرد سي مول .
وأوضح عميد الكلية المهندس عبد الرحمن بن سعيد السريعي أن المعرض يهدف إلى تعريف المجتمع بثقافة وبرامج العمل التقني والمهني وخلق قاعدة تواصل بين مخرجات الكلية وأفراد المجتمع , كما يسهم في تعريف المجتمع برسالة وأهداف ومخرجات الكلية في مختلف التخصصات الإدارية والتقنية, مشيراً إلى مشاركة العديد من الجهات التدريبية وقطاعات الأعمال والكلية التقنية للبنات بجدة بالمعرض .
وأشار إلى أن المعرض فرصة مناسبة لتعريف المجتمع بالبرامج التي تقدمها الكلية والتعريف بالتخصصات التقنية والإدارية وأهمية العمل المهني والتقني كركيزة أساسية في مبادرات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في رؤية المملكة ٢٠٣٠ وبرنامج التحول الوطني ٢٠٢٠ .
وأفاد أن المعرض يضم عرض لإبتكارات المتدربين والمنتجات التي صممها المتدربين من خلال منظومة التدريب الإنتاجي , كما ستقدم الكلية دورات عن السلامة والاسعافات الأولية وكذلك دعوة الراغبين للانضمام لبرنامج التدريب المجتمعي / أُتقن / الذي يركز على تعريف المجتمع بالمبادىء الاساسية التطبيقية في مجال صيانة السيارات وتمديدات الكهرباء والتكييف وغيرها من المهن والأعمال الفنية والتقنية.
يذكر أن المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام سيكون مفتوحا على فترتين الأولى من العاشرة صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا والثانية من الخامسة عصرا وحتى العاشرة مساء .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*