فقيه أكواريوم
مستشفى محمد صالح باشراحيل

انطلاق المعرض السعودي الدولى للمأكولات والفنادق والضيافة بجدة الأحد القادم


انطلاق المعرض السعودي الدولى للمأكولات والفنادق والضيافة بجدة الأحد القادم



(مكة) – جدة

تستضيف جدة يوم الأحد القادم، فعاليات المعرض السعودى الدولي للمأكولات والفنادق والضيافة ، في نسخته 22 ، في مركز جدة للمنتديات والفعاليات ، بمشاركة أكثر من 300 عارض من 14 دولة.
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لشركة الحارثي للمعارض ظهور صديقى، أن المعرض يركز على تحقيق الأعمال التجارية في المقام الأول، فيما سيعمل على تعزيز مكانتة كأحد أكبر المعارض التجارية السنوية للأغذية والمشروبات والضيافة على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.
وأشار إلى أن المعرض يعد منصة للتبادل التجاري المباشر بين الشركات عالمية المستوى، التي مِن شأنها توفير شركاء جدد يعتبر الوصول إلى السوق المحلي.
ويُعد المعرض الذى سيفتتحه مدير عام الهيئة للسياحة والآثار بمنطقة مكة المكرمة محمد العمرى، أكبر حدث مُختص بالمواد الغذائية والضيافة ، الذي يستضيف أهم اختصاصي مجالات الأغذية والمشروبات والمأكولات العضوية حول العالم ، ويهدف المعرض إلى تشجيع التبادل التجاري في قطاعات التغليف والتموين والفندقة و المشروبات والالبان والزيوت والصحة والبقولات والحبوب وحبوب الافطار واللحوم والدواجن والغذاء العالمي ، فيما يقام خلال المعرض عدد من المسابقات للابداعات والابتكارات في مجال التغذية.
ومن المتوقع أن يستقطب المعرض الذي يستمرلأربعة أيام، نحو ثمانية آلاف زائر متخصص في قطاع الغذاء، بمشاركة دول من تركيا، الصين، إندونيسيا، البرازيل ومصر،ماليزيا، المغرب، بولندا، جنوب أفريقيا والأمارات العربية المتحدة إلى جانب مشاركة فردية من ايطاليا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*