فقيه أكواريوم
مستشفى محمد صالح باشراحيل

“ليونيل” يفتح أبوابه لعشاق المذاق الفرنسي والعالمي بمدينة الرياض


“ليونيل” يفتح أبوابه لعشاق المذاق الفرنسي والعالمي بمدينة الرياض



مكة - رشاد اسكندراني :-

 

افتتح مطعم “ليونيل” أبوابه لمحبي وعشاق المذاق الفرنسي خاصة والعالمي عامة في مدينة الرياض، مقدماً لهم قائمة واسعة وخيارات رائعة من الأطباق والمعجنات والقهوة بمذاق فريد من نوعه.

ويضم المطعم ركناً مميزاً للمخبوزات الفرنسية بجميع أنواعها، ويقدم تشكيلة فاخرة من المشروبات والعصائر والقهوة الايطالية بالإضافة إلى قائمة متنوعة من أطباق المطبخ الفرنسي العريق ، وقائمة مختارة بعناية من أطباق شهيرة من المطبخ العالمي .

وبهذه المناسبة عبّرت الرئيس التنفيذي السيدة أمل الباز عن سعادتها بالإقبال الكثيف على المطعم خلال حفل الافتتاح، مؤكدةً أن “ليونيل” سيشكل إضافة قيمة لسلسلة المطاعم التي تشتهر بها مدينة الرياض.

وقالت الباز: نتمنى أن يكون المطعم خير “سفير” للمأكولات والمخبوزات والمقاهي الفرنسية المصممة بشكل عصري وجذاب، وسنبذل قصارى جهدنا لنقل تجربة المطبخ العالمي والفرنسي العريق بكل مكوناته إلى عملائنا الكرام، وتقديم ألذ ما تشتهر به هذه المطابخ .

ويقع المطعم بموقع استراتيجي هام شمال مدينة الرياض، في طريق الملك عبدالعزيز ويتمتع بالهدوء ضمن منطقة تجارية حديثة ويتميز بطابع فرنسي خاص.

وتابعت الباز: يعكس “ليونيل”, بتصميماته المختلفة التي تمزج بين الأصالة والحداثة, السمات الرئيسية التي يتصف بها عشاق المطبخ الفرنسي والعالمي ونتطلع بأن يصبح واحداً من أبرز الأماكن التي تقدم الأطباق والمخبوزات الفرنسية، داعيةً سكان مدينة الرياض لزيارة المطعم والاستمتاع بالأجواء الفرنسية والاستفادة من العروض التي سيقدمها المطعم خلال الفترة القادمة.

وختم الرئيس التنفيذي حديثه قائلاً: سيفتح المطعم أبوابه أمام محبيه طيلة أيام الأسبوع، علماً أن أوقات العمل ستكون من الساعة السابعة صباحا حتى الثانية عشر ليلاً .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*