فقيه أكواريوم
مستشفى محمد صالح باشراحيل

الزهراني يترأس الاجتماع الدوري لبرنامج مدينة الجموم الصحية


الزهراني يترأس الاجتماع الدوري لبرنامج مدينة الجموم الصحية



(مكة) – مكة المكرمة

ترأس محافظ مدينة الجموم عمران الزهراني اجتماع أعضاء اللجنة الرئيسية الدوري لبرنامج مدينة الجموم الصحية اليوم الأربعاء ، بحضور كافة أعضاء اللجنة رؤساء القطاعات الحكومية المهندسين ممثلين بدورهم من الشركة الوطنية للمياه .

ناقش الاجتماع محضر اللجنة السابق المؤرخ بتاريخ ١٨/١/١٤٣٨هـ، وما انبثق منه من توصيات وما تم انجازه كما اطلع الاجتماع على تقارير اللجان الخاصة بمدينه الجموم الصحية (الأمن والسلامة ، الإصحاح البيئي) وتم خلالها إصدار عدة توصيات ، وشرح كافة المعاير الخاصة بالمدينة الصحية ز

كما اطلع الاجتماع على الدراسات الخاصة بالمياه والصرف الصحيّ على صعيد متصل قام عضو اللجنة الرئيسية بمدينة الجموم الصحية؛ د. عبيدالله اللحياني ومنسق البرنامج حمد اللحياني بزيارة مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الجموم العقيد. سعد الربيعي، لبحث تفعيل الشراكة المجتمعية مع الدفاع المدني وتسليم مذكرة التعاون (الشراكة بين البرنامج والدفاع المدني) ومناقشة آلية تنفيذ اللجنة الخاصة بالمتطوعين ، وشهدت الزيارة توقيع مذكرة تعاون ( شراكة ) بين برنامج مدينة الجموم الصحية وهذه القطاعات.

وحول الزيارة قال الربيعي:” كانت الزيارة بنّاءة ومثمرة حيث زرنا أقسام الإدارة وشهدنا العمل الجيد والجهد النابع من فكر نير وطموح” ، مؤكدا أن الزيارة تؤكد أهمية الشراكة المجتمعية التي تعد ركنًا أساسيا في إنجاح خطط التنمية الوطنية ومواجهة المشاكل الصحية والبيئية والاجتماعية وتحقيق شعار الصحة للجميع، مع أهمية وجود خطط وخدمات حضرية مرضية تستوجب جميع فئات المجتمع بمن فيهم الشباب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*